بإسخدام محرك بحثPre إربح 2 دولار يومياً

يومياً نستخدم محرك البحث جوجل عشرات المرات وفي بعض الأحيان مئات المرات في بحثنا , ومع الوقت ظهر الكثير من المنافسين ولكنهم سقطوا بسهولة أمام العملاق الضخم جوجل.

ولا نقول أن المنافس الجديد في هذا المجال قد يتفوق على جوجل فهذا ضرب من الخيال , ولكن على الأقل يمكننا الإستفادة من الدعاية الخاصة به والتي ستساعدنا على جني 2 دولار يومياً.

بالطبع جميعنا قد سمعنا عن عملة البتكوين والإيثريوم والعملات الرقمية عامة والتي يتم شرائها وبيعها على منصات التداول بل ويمكنك تخزينها على محافظها الرسمية لو رغبت أو عرضها للبيع بمقابلة شخصية أو وسيط في حالة الكميات الكبيرة.

واليوم قدمت شركة جديدة في مجال البحث إسمها Presearch هدية جيدة لمستخدمين خدمتها البحثية. ببساطة شديدة تقوم بإنشاء حساب على الشركة , ببساطة فور دخولك من الرابط بالأسفل قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة مرور من إختيارك وقم بتكرار كلمة المرور , وبذلك تكون قد أنشأت حسابك على محرك بحث Presearch.

فور تسجيلك أول مرة ستحصل مجاناً على عدد 25 Pre مع العلم أن سعر العملة الواحدة فقط 0.25$ , أي إنك ستحصل بمجرد تسجيلك فقط على ما يعادل 6 دولار مجاناً بمجرد إنشائك حسابك فقط , وهذا هو أول ربح.

ثاني ربح أنه بإمكانك يومياً جني $2 أخرى من خلال إستخدام محرك البحث الخاص Presearch للبحث عن أي شئ , فلما تبحث في جوجل مجاناً ويمكنك الحصول على بعض المال مقابل بحثك !!

الجميل في الموضوع إن عملة Pre متاحة فعلياً للتداول على منصات Hitbtc و Coinexchange و Yobit وتم إدراجها على Coin market Cap مما يدل على قوتها وإنها ليست عملة نصب. وسيزداد سعرها كثيراً مع دخولها إلى منصات أخرى مثل بينانص وغيرها من المنصات الضخمة. فيمكنك تخزينها أو الحصول عليها وبيعها فيما بعد.

الأن سنشرح الموضوع بشكل مفصل ومقسماً إلى بضعة نقاط حتى يمكنك تحقيق أرباح تفوق خيالك بكل تأكيد من هذه الخدمة المميزة.
أولاً: رابط وطريقة الإشتراك.
ثانياً: طريقة زيادة أرباحك من خلال:
أ – إستخدام محرك البحث.
ب – دعوة أصدقائك للإشتراك بالموقع.
ثالثاً: طريقة تحويل أرباحك وسحبها وإستلامها في يدك.
================================
أولاً: طريقة الإشتراك:
1 – قم بالدخول على الموقع من خلال زيارة الرابط التالي:
https://www.presearch.org/signup?rid=602713

سيظهر لك الموقع بالشكل التالي
طريقة الإشتراك في Presearch
قم بالضغط على مربع التسجيل Sign up Now

2 – قم بوضع عنوان بريدك الإلكتروني Email وكلمة مرور Password خاصة بك وقم بتكرار كلمة المرور في المربع الثالث.
كما بالصورة التالية
عملة Pre
بعد أن قمت بإدخال بياناتك ضع علامة أمام جملة I have read and agree to the terms and conditions , وقم بوضع علامة بمربع تأكيد إنك إنسان ولست روبوت I’m not a robot وإضغط على Sign up now.3 – أنت الان قد قمت بالإشتراك , مبروك .. ستجد بالأعلى في الجهة اليمنى عدد 25 عملة Pre هدية مجانية بعد أن قمت بعملية التسجيل في الخطوات السابقة , وقيمتهم بالدولار حالياً 6.25 دولار. في الخطوات القادمة سندلك على طريقة زيادتهم وسحبهم فيما بعد.
صورة توضح رصيدك من العملات بالأعلى بعد التسجيل
رصيدك من عملة Pre

ثانياً: طريقة زيادة ربحك:

أ – من خلال إستخدام بحث Presearch:
قم بكتابة أي شئ ترغب بالبحث عنه في مربع البحث , ستجد النتائج بوضع إفتراضي قد ظهرت بإستخدام جوجل , يمكنك تغيير محرك البحث الذي ترغب بإستخدامه , ويمكنك البحث بإستخدام موقع محدد أو في مجال محدد , فالخيارات كثيرة فعلياً وسيخدمك هذا الموقع كثيراً لدرجة إنك قد تستخدمه فيما بعد أكثر من جوجل.
على كل عملية بحث ستحصل على 0.25 Pre , أي إنك إذا قمت بعمل عدد 32 عملية بحث ستحصل على 8 عملات Pre أي ما يعادل 2 دولار , وهذا هو الحد الأقصى من الهدية المجانية يومياً , بالطبع يمكنك البحث ألاف المرات ولكنك لن تحصل سوى على 8 عملات Pre فقط يومياً من عمليات بحثك.
صورة توضح بحثنا عن مدونتنا روميسيا للخدمات الإلكترونية , بعد الكتابة والضغط على Enter سينتقل البحث إلى بحث جوجل مباشرة.
إستخدام بحث Presearch

ب – زيادة ربحك من خلال دعوة أصدقائك والأخرين للإشتراك من خلالك:
1 – قم بالضغط على رمز الشخص بأعلى الجهة اليمنى (بجانب رصيدك من العملات) وستظهر لك قائمة قم منها بالضغط على Refer A Friend.
2 – ستظهر لك صفحة بها بعض الشروط لدعوة أصدقائك أو الأغراب , قم في نهايتها بوضع علامة تؤكد موافقتك على هذه الشروط I Agree to the Above Terms.
3 – قم بالضغط على Agree.
4 – وأخيراً سيظهر لك في مربع لبني اللون رابطك الخاص , قم بإعطاء هذا الرابط لأصدقائك ونشره على صفحاتك الإجتماعية مع نبذة عن الموقع وطريقة الربح منه حتى يمكنك جني المزيد من المال من خلال إشتراك الأخرين عن طريقك. علماً بأنك ستأخذ على كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك 25 عملة إضافية من عملة Pre.
كمثال: رابطنا الخاص هو: https://www.presearch.org/signup?rid=602713
بشكل عام مجرد أنك قمت بعملية التسجيل والبحث فقط 32 مرة أول يوم ستجد رصيدك أصبح 33 عملة Pre , الميزة أن هذه العملة متاحة فعلياً بالمنصات مثل منصة Hitbtc و Coinexchange و Yobit ,تم إدراجها على Coin Market Cap أي إنها ليست نصب أو عملة ضعيفة.

ملحوظة هامة: موعد سحب رصيدك من شركة Presearch سيكون في أخر يونيو 2018 أي خلال شهر ونص تقريباً من لحظة كتابتي لهذا المقال , وهي تعتبر أقوى إنطلاقة للعملة في موعد محدد , فإحتفظ برصيدك وسيصلك بريد إلكتروني فور بدء عملية السحب. فحاول جمع أكبر قدر ممكن من العملة لتحقيق أكبر عائد ممكن منها في هذه الفترة الصغيرة.

منقول

فكرة واحدة على ”بإسخدام محرك بحثPre إربح 2 دولار يومياً

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s